إعلان

"دعم مصر" يطالب المواطنين بالتصويت للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

09:01 م الإثنين 22 يناير 2018

المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الدولة استعادت مكانتها الاقتصادية والإقليمية، وأصبحت دولة صاحبة كلمة لا أحد يملى عليها شيئاً، بعد 4 سنوات من تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم.

وأشار السويدي، خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الذي عقده الائتلاف في محافظة المنوفية، الاثنين، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، إلى أن الرئيس يتعامل مع منصبه بكل أمانة وإخلاص حتى لو كان ذلك يؤثر على شعبيته.

وأضاف : "خلَّصنا من الإرهاب، ليس الإرهاب فقط الذى كان في صورة جماعة الإخوان، ولكن أيضاً الإرهاب الاقتصادي الذي كانت تتعرض له مصر، وحرر البلد من كل سوء، فهذا الرجل يستحق حقاً رد جزء من الجميل بالوقوف معه أمام صندوق الانتخابات وذلك لاستكمال عجلة التنمية التي لم يبق بها الكثير حتى تظهر على أرض الواقع".

وأوضح رئيس الائتلاف، أن دعم مصر أخذ على عاتقه مسؤولية النزول للشارع المصري والسماع لمشاكل المواطنين وإيجاد حلول واقعية لها، مشيراً إلى أن مجلس النواب نفذ قانون التأمين الصحي الشامل بإرادة حقيقية"، "من حق المواطن الكشف فى أكبر وأفضل مستشفيات البلد من خلال التأمين الصحي الشامل".

وتابع السويدي:" اختلفنا كثيراً مع الحكومة، لكن داخل غرف الاجتماعات، وليس أمام الإعلام، لأننا لا نسعى للشهرة وإنما للتقدم ببلد يستحق أن يصبح رائداً فى جميع التخصصات".

ولفت السويدي، إلى أن قرار التعويم أنقذ مصر من الضياع والإصلاحات لم تكن لتتم بدونه لأن المستثمرين كانوا متخوفين من التعامل مع مصر في ظل وجود سوق سوداء"، مطالباً المواطنين بالوقوف إلى جانب البلد وتقول كلمتها على حق، "الرئيس عبد الفتاح السيسي حمى البلد".

وكان رئيس ائتلاف "دعم مصر" المهندس محمد زكى السويدي، قد افتتح مركز تنمية المجتمع بمحافظة المنوفية صباح اليوم الإثنين، في إطار مبادرات ائتلاف "دعم مصر" للتواصل والتعرف على مشكلات الجماهير على أرض الواقع وطرح حلول جذرية.

شارك في الافتتاح النائب طاهر أبو زيد النائب الأول لرئيس الائتلاف، والنائب مجدى مرشد الأمين العام للائتلاف، والنائب عمرو غلاب نائب رئيس الائتلاف، والنائب ثروت بخيت عضو المكتب السياسي، والنائبة مارجريت عازر عضو المكتب السياسي، والنائبة مايسة عطوة عضو المكتب السياسي..

كما شارك بالحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية، والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، بالإضافة إلى نواب المحافظة على رأسهم النائب سامر التلاوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان