إعلان

مصراوي يحاور المذيعة المرشحة للرئاسة: متعوّدة على إثارة الجدل

06:17 م الثلاثاء 02 يناير 2018

الإعلامية منال أغا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– محمد نصر:

أثارت الإعلامية منال أغا الجدل بعد إعلانها الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، عبر برنامجها "مع منال أغا"، يوم الإثنين على قناة "الحدث اليوم".

لكن "أغا" قالت، في حوار لمصراوي، إن عزمها الترشح لانتخابات الرئاسة "ليس حقيقيًا"، وإنما محاولة للفت الانتباه، وتقديم أسلوب مختلف وجديد في الإعلام المصري- على حد قولها.

وأضافت أن تعرضها للانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي "أمر عادي" وتتقبله، مؤكدة أن إدارة القناة كانت تعرف بخطتها مسبقًا، وإلى نص الحوار:

ما حقيقة إعلانك الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة؟

حاولت فقط جذب الانتباه، ولم أترشح بشكل رسمي، بل كانت مقدمة لموضوع الحلقة، وكان عنوانها "التحديات السياسية لمصر"، واستضفت للحلقة خبيرًا أمنيًا ونائبًا برلمانيًا، وقلت في نهاية الحلقة إن "المقدمة كانت لجذب الانتباه فقط".

لكن مقدمة الحلقة أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل.. ما تعليقك؟

أعلم ذلك، وأعتمد أسلوبًا جديدًا وغير تقليدي في الإعلام، وهو محاولة لجذب انتباه المشاهد لما أقدمه، أما فكرة الجدل فكل حلقة أقدمها يحدث بعدها جدل كبير، وأنا تعودت هذا الأمر وأتقبله.

هل علمت إدارة القناة بالمقدمة قبل إلقائها على الهواء؟

نعم، النائب محمد إسماعيل، مالك القناة، كان موجودًا كضيف في الحلقة، وناقش معي تفاصيل التحديات التي تواجهها مصر.

ماذا تهدفين بهذا الأسلوب؟

هذا نهج جديد لجذب انتباه المشاهد عند مناقشة القضايا الهامة، من حيث التناول وخلق حلول حقيقة لكل المشاكل التي تواجه المجتمع.

هذه الحلقة جاءت بعد شكوى ضدك في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعد قص شعرك على الهواء.. ما ردك؟

لا أعلم مدى جدية الشكوى، وعلمت الخبر من وسائل الإعلام والصحف فقط، ولم أتلق إخطارًا من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بخصوص هذه الشكوى.

ما تعليقك على اتهامك بأنك "مذيعة شو"؟

لا أحب التعليق على هذا الأمر، وتعرضت لانتقادات كثيرة جدًا خلال مشواري، ومن الطبيعي أن يتعرض أصحاب الأساليب الجديدة في أي مجال للهجوم، ولدي مبدأ فيما أقدمه، وأثق بنجاحي، ومستمرة في السير على هذا النهج.

هل تعنين أنك مستمرة في مثل هذه المقدمات؟

نعم، سأستمر في ذلك، وأي قضية أقدمها سوف أتناولها بشكل مختلف، لأن جذب انتباه المشاهد هو محور اهتمامي في جميع حلقات برنامجي.

هل تعتقدين أن ما تقدمينه "هادف"؟

بالتأكيد، فوسائل إعلام دولية تنقل عني ما أقدمه سواء في تقارير تليفزيونية أو في الصحف والمواقع الكبرى، وهذا دليل قوي وواضح على نجاح هذا الأسلوب في الإعلام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان