إعلان

رئيس مجلس الأمة الكويتي يغادر القاهرة

02:15 م الجمعة 19 يناير 2018

مرزوق الغانم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:
غادر مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، عقب زيارة للبلاد استغرقت يومين، التقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لبحث آخر التطورات على الساحتين العربية والدولية وسبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين.

وشدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقائه برئيس مجلس الأمة الكويتي، على حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين البلدين على شتى الأصعدة، مشيدًا بالمواقف المُقدرة لدولة الكويت الشقيقة ولأمير الكويت تجاه مصر على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

ونقل مرزوق الغانم إلى الرئيس تحيات الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، مؤكدًا على اعتزاز الحكومة والشعب الكويتي بما يجمعه بمصر وشعبها من أواصر تاريخية وطيدة وعلاقات وثيقة في مختلف المجالات، وحرص الجانب الكويتي على تعزيز التعاون مع مصر على كل المستويات، والتشاور والتنسيق معها بشكل دوري إزاء مختلف القضايا.

وشهد اللقاء تباحثًا حول مختلف جوانب العلاقات الثنائية، فضلًا عن التشاور إزاء المستجدات على الساحة الإقليمية في ضوء التحديات القائمة.

وأكد الرئيس السيسي ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري، مشيدًا بالدور النشط لدولة الكويت وقيادتها على صعيد لم الشمل العربي وتوحيد الصف في مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه الأمة العربية في الوقت الراهن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان