إعلان

"المؤتمر": السيسي يعيد الاعتبار للصناعة المصرية

06:11 م الإثنين 15 يناير 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

أشاد حزب المؤتمر بالمشروعات التنموية التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، الاثنين، بمحافظة المنوفية، معتبرًا تصريحات الرئيس بشأن الصناعة المصرية انتصارًا للصناعة، وإعادة لريادة مصر في مجال الصناعات الوطنية.

وشدّد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، فى بيان له: على الحكومة الإسراع في حل مشكلات جميع الصناعات المصرية، نظراً إلى أن الاقتصاد لايمكن أن ينطلق في ظل وجود مشكلات الصناعة وتحديثها.

وأكد المؤتمر ثقته الكاملة في قدرة السيسي على حل جميع مشكلات وأزمات الصناعة المصرية وتحديث صناعات الغزل والنسيج والسكر والحديد والصلب وغيرها من الصناعات الأخرى، لافتًا إلى أن تصريحات الرئيس جاءت حول فتح ملف الصناعة المصرية وحل مشكلاتها وأزماتها التي ورثتها الحكومة الحالية، بعد أن تهالكت المعدات والآلات بغالبية المصانع والشركات، إضافة إلى ضعف هياكلها الإدارية والمالية.

وطالب الحزب الحكومة بالبدء في إصلاح الهياكل الإدارية والمالية والفنية في جميع الشركات والمصانع، وفي مقدمتها شركات قطاع الأعمال العام، مضيفاً: "نجاح الحكومة في حل مشكلات الصناعة المصرية وإعادة تشغيل المصانع والشركات المتعثرة والمتوقفة سيكفل خلق الملايين من فرص العمالة الحقيقية وتحقيق الاكتفاء الذاتي لمصر من مختلف المنتجات الصناعية وتصدير الصناعات المصرية لمختلف دول العالم".​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان