إعلان

​بالصور- وزيرة السياحة تتسلم مهام عملها.. وتجتمع بقيادات الوزارة والقطاعات

09:21 م الأحد 14 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

توجهت، اليوم الأحد، الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة عقب أدائها اليمين الدستورية، إلى ديوان عام وزارة السياحة بالعباسية لتسلم مهام عملها رسميا، ولقاء قيادات ورؤساء القطاعات والمستشارين بالوزارة.

وخلال الاجتماع عرض رؤساء قطاعات الوزارة الملفات الخاصة بقطاعاتهم وخطط العمل الحالية، واستمعت الوزيرة لأبرز المشاكل التي تواجه كل قطاع وأهم المقترحات والرؤى لحل هذه المشاكل.

فيما استعرض رئيس هيئة تنشيط السياحة الدور المنوط بالهيئة والعوائق التي تؤثر في عملها، مشيرا إلى الجهود التي تمت لإعادة هيكلة الهيئة وحملة التسويق الدولية.

وحضر الاجتماع هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، وهبه لطفى رئيس قطاع شئون مكتب الوزير، ومحمد شعلان رئيس قطاع الشركات والمرشدين، وحمدى صبحى رئيس قطاع الأمانة العامة، ومصطفى عبد اللطيف رئيس قطاع الأنشطة السياحية، وعبدالفتاح العاصى رئيس قطاع الفنادق، والمستشار أحمد المهدى المستشار القانوني للوزير.

وشغلت رانيا المشاط العديد من المناصب الاقتصادية الهامة على رأسها مستشار كبير اقتصادى في صندوق النقد الدولى بواشنطن، ووكيل محافظ البنك المركزى المحلى للسياسة النقدية.

وحصلت المشاط على بكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية 1995، وشهادة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة الميريلاند في كوليج بارك 2001، كما نالت شهادة السياسات العامة والإبداع القيادي من جامعتى هارفارد وأكسفورد فى 2016.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان