إعلان

تعرف على منح "المصرية للعلوم والثقافة" في مجال الإنسان والمحيط الحيوي

06:58 م الإثنين 21 أغسطس 2017

منظمة اليونسكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:

أعلنت اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم الثقافية، عن منح دولية للعلماء الشبان لعام 2018 في مجالات "الإنسان والمحيط الحيوي".

وأوضحت اللجنة، عبر موقعها الإلكتروني، أن هذه المنح تقدم عن طريق مجلس التنسيق الدولي لبرنامج الإنسان والمحيط الحيوي بمنظمة اليونسكو.

يأتي التقديم وفقا لعدد من الشروط إلا وهى:

- تقدم هذه المنح للباحثين في مجالات "الإنسان والمحيط الحيوي" وتكون أولوية الاختيار للباحثين الذين يجرون بحوثهم بمحميات المحيط الحيوي في موضوع النظم البيئية والمياه.

- يمكن لكل دولة من الدول الأعضاء باليونسكو ترشيح باحثين لا يزيد عمر كل منهم عن خمسة وثلاثون عاما في 15 ديسمبر2017 وهو موعد وصول طلبات الترشيح الى مقر اليونسكو بباريس.

- قيمة المنحة خمسة آلاف دولار أمريكي ولا تغطى المنحة نفقات السفر الدولي.

- يجب استكمال البحث الذي تدعمه المنحة خلال عامين على الأكثر.

- يقدم الباحث في نهاية البحث تقريرا الى كل من اللجنة الوطنية لليونسكو ومنظمة اليونسكو ويتعهد الباحث بأحقية اليونسكو في نشر نتائج البحث.

وترسل الطلبات إلى اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو على عنوان "المنطقة الثامنة التوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر خلف نادى الصيد"، وذلك بعد استيفاء النموذج طبقا للشروط الموضحة وذلك في موعد أقصاه 15 نوفمبر2017 حتى يتسنى عرض الترشيحات على اللجنة المشكلة لهذا الغرض باللجنة الوطنية لليونسكو لاختيار المرشحين على مستوى الجمهورية، وإرسال الترشيحات لمنظمة اليونسكو في الموعد المحدد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان