إعلان

تعرف على الأماكن الخالية بالكليات لطلاب المرحلة الثالثة

11:25 ص السبت 12 أغسطس 2017

تنسيق الجامعات لطلاب المرحلة الثالثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل: 

انطلقت صباح اليوم السبت، أعمال تنسيق القبول بالجامعات لطلاب المرحلة الثالثة، بحد أدنى ٥٠٪ للشعبتين، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الاثنين المقبل

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد أعلنت عن عدد من الأماكن الشاغرة بالكليات لطلاب المرحلة الثالثة بعد انخفاض الحد الأدنى بتنسيق المرحلة الثانية.

وأوضحت الوزارة، أن الأماكن الشاغرة لطلاب الشعبة العلمية ستكون بكليات التعليم الصناعي والتربية طفولة وابتدائي والسياحة والخدمة الاجتماعية ورياض الأطفال والتربية النوعية والتجارة انتظام وانتساب والآداب والحقوق ودار العلوم، هذا بالإضافة إلى عدد من المعاهد العليا للهندسية التمريض الخاصة.

وأضافت الوزارة أن هناك عدد من الأماكن الشاغرة بكليات التربية الرياضية والتربية النوعية والموسيقية والفنية أيضاً، شرط أن يكون الطالب قد اجتاز الاختبارات المحددة للقبول بتلك الكليات.

وتابعت الوزارة، أما بالنسبة للشعبة الأدبية فهناك عدد من الأماكن الشاغرة أيضا بكليات التجارة انتظام وانتساب والآداب انتساب والحقوق انتظام وانتساب والسياحة والفنادق والخدمة الاجتماعية ودار العلوم والمعاهد الفنية العليا الخاصة النظرية، بالإضافة إلى كليات التربية الرياضية والموسيقية والتربية النوعية والفنية، للطلاب الذين اجتازوا اختبارات القدرات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان