إعلان

الأحد.. عرض 23 مشروع تخرج لطلبة إعلام عين شمس

01:39 م السبت 08 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-مصراوي:

تنطلق غدًا فعاليات المهرجان السنوي لعرض مشروعات تخرج طلبة اعلام، بجامعة عين شمس، المقرر إقامته بقاعة المؤتمرات بكلية الصيدلة، في تمام الساعة العاشرة صباحًا.
يتم عرض 23 عمل إعلامي لطلاب الشعب الثلاثة، يتنوع إنتاج شعبة العلاقات العامة، ويشمل 8 حملات إعلامية وحملة إعلانية واحدة، من ضمن الحملات الإعلامية "نبتة" لزراعة الأسطح، و"تذكرة موت" عن الهجرة غير الشرعية، و"مش جوازة والسلام" عن اختيار شريك الحياة، أما الحملة الإعلانية فهي بعنوان "بسكلتة" عن أول دراجة مصرية.
ويتسابق طلاب شعبة التليفزيون من خلال 10 أفلام، تتناول موضوعات مختلفة منها؛ فيلم "لنا عودة" عن حياة اللاجئين في مصر، و"هو" عن الأديان السماوية الثلاثة، و"المكس" الذي يعرض الحالة الاستثنائية لجمال المنطقة وأهلها.
أما طلاب شعبة الإذاعة فقدموا مشروعين؛ حيث يتناول "المؤشر مصر" الانتماء عند المصريين، أما "ارسم ضحكة" فيعرض كيفية اسعاد الآخرين.
كما أصدر طلبة شعبة الصحافة مجلتين ورقيتين هما؛ "القشاش" و"ميصحش كده"، وقد تصدرت الحوارات الصحفية مع أبرز الشخصيات العامة مثل؛ جيهان السادات وعمرو موسى، وعدد من نجوم الفن والرياضة من بينهم ناهد السباعي وايهاب توفيق والكابت محمود الخطيب وحسن شحاتة، كما ضمت المجلتين تحقيقات استقصائية حول أهم القضايا منها قيام مول شهير ببيع منتجات منتهية الصلاحية، وتحقيق آخر حول الأسماك المسممة.
يشهد المهرجان حضور عدد من كبار الإعلاميين والفنانين، وذلك تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة، والدكتور فتحي الشرقاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سوزان القليني، عميد كلية الآداب بالجامعة.
ومن المقرر أن يشهد ختام المهرجان تكريم الخبراء الإعلاميين وأعضاء الهيئة المعاونة بالقسم الذين أشرفوا على إنتاج مشروعات تخرج الطلاب، والإعلان عن مراكز المشروعات الفائزة، وتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان