إعلان

تكريم قيادات دينية وشخصيات عامة في حفل إفطار "الشبان المسلمين والمسيحيين"

12:21 ص الإثنين 05 يونيو 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

اختتم حفل الإفطار السنوي للمركز العام للشبان المسلمين والمسيحيين، اليوم الأحد، تحت شعار "معًا ضد الإرهاب"، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الكنيسة المصرية، وشهداء الجيش والشرطة، الذين سقطوا ضحايا خلال العمليات الإرهابية.

وأكد المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، أن الحفل عبّر عن روح مصر، لافتًا إلى أن مصر مستمرة في مسيرتها من أجل الحفاظ على وحدتها وسلامة أراضيها متابعًا: "شفت مصر هنا النهاردة".

وشهد نهاية حفل الإفطار تكريم محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وإبرام شنودة ممثل عن البابا تواضروس، والدكتور محمد سعد الهاجري، مدير إدارة الثقافة لدى جامعة الدول العربية، ممثلًا عن الدكتور أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية.

كما شمل التكريم المستشار علي رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، والدكتور محمد أبو هاشم، نائب رئيس جامعة الأزهر، وكذلك علي حسن، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتم تكريم النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والنائب محمد العربي، رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشعب، والكاتب مفيد فوزي، والفنان أحمد ماهر، وسفير أندونيسيا في مصر.

كان المركز العام للشبان المسلمين والشبان المسيحية، نظم حفل الإفطار السنوي، اليوم الأحد، تحت شعار "معا ضد الإرهاب"، برعاية رجال الأزهر الشريف والكنيسة المصرية وقيادات بالجيش في باخرة "السرايا" بكورنيش النيل في الزمالك.

وشارك فى حفل الإفطار السنوي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة وممثل عن البابا تواضروس وعدد كبير من الوزراء وقدامى قيادات الجيش والقيادات البرلمانية وسفراء الدول العربية والإسلامية والأجنبية وكبار رجال السياسة والصحافة والإعلام.


مصراوي| تابعونا في صفحة متخصصة تواكب شهر رمضان بتغطية خاصة ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان