إعلان

وزير الزراعة: الحدائق والمنتزهات جاهزة لاستقبال المواطنين في عيد الفطر المبارك

05:15 م الأحد 18 يونيو 2017

الدكتور عبد المنعم البنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، انتهاء كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم تجهيز كافة الحدائق والمنتزهات التابعة لها في القاهرة والجيزة، والمحافظات المختلفة، لاستقبال الزائرين.

وقال الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، في تصريحات صحفية، الأحد، إنه تم تجهيز حدائق: الحيوان في الجيزة، والأورمان، والأسماك، والزهرية، والنباتات بأسوان، وانطونياديس بالإسكندرية، والمتحف الزراعي بالدقي، استعداداً لاستقبال كافة الزائرين من المحافظات المختلفة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأضاف البنا، أنه تم إلغاء الإجازات والراحات للأطباء والعاملين في هذه المنتزهات والحدائق، وفرض حالة طوارئ طوال ايام العيد، لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين الزائرين.

وتابع الوزير: "تم زيادة منافذ دخول حديقة الحيوان بالجيزة، وفتح منافذ جديدة للدخول للتيسير على الزائرين ومنع التكدس على الأبواب، كذلك زيادة أعداد العاملين على هذه الأبواب حرصاً على راحة الجمهور".

وأشار وزير الزراعة إلى أنه تم التنسيق مع مديريات الصحة والأمن بالمحافظات، كذلك المحافظين، وتزويد الحدائق بسيارات للإسعاف والمطافئ؛ تحسباً لأية حالات طوارئ، كما تم التأكيد على زيادة تأمين كافة الحدائق والمنتزهات طوال أيام العيد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان