إعلان

فى جلسة تيران وصنافير.. نائب لنائبة: اقعدى ساكتة يا ست انتى​

02:43 م الإثنين 12 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب احمد على
لليوم التانى على التوالى، سيطرت حالة من الفوضى على اجتماع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، المخصص لمناقشة اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، بسبب مشادات نواب تكتل "25-30" مع نواب ائتلاف دعم مصر، وسط مطالبات بتطبيق اللائحة الداخلية على غير الملتزمين.
وشهدت جلسة اليوم الاثنين، تجاوزات لفظية من بعض النواب تجاه زملائهم، حيث عارض النائب مصطفى كمال من تكتل "25-30"، النائبة غادة عجمى من ائتلاف دعم مصر بعد هجومها على الدكتور صلاح فيومى أستاذ القانون الدستورى قائلة "اسكتوا انتو بتعملوا ضد البلد"، الأمر الذى دفع نواب التكتل للرد عليها .
وقال كمال للنائبة "اقعدى يا ست انتى"، فى الوقت الذى وجه النائب أحمد طنطاوى حديثه اليها قائلا:" إنتى تقعدى ساكته مش كدا".
وانتقد طنطاوى خبراء الحكومة والفنيين، قائلا إنهم يتصرفون وكأنهم سعوديون، مشيرا إلى أن ما يسردونه به العديد من المعلومات غير الدقيقة، مطالبا بضرورة إتاحة الفرصة للأعضاء للتعبير عن آرائهم بكل حرية.
وهدد الدكتور على عبدالعال برفع الجلسة، وتطبيق اللائحة على الأعضاء غير الملتزمين، فى الوقت الذى طالب النائب محمد ميدينة، عضو المجلس عن حزب الوفد، بضرورة تطبيق اللائحة.
وأكد عبدالعال أنه سيلجأ إلى التصويت على خروج أى نائب يعمل على الحصول على الكلمة بدون إذن، قائلا "هذه الفوضى أمر غير مقبول".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان