إعلان

نواب لـ"الحكومة": الطرق والمحليات بها فساد كبير واستيلاء على المال العام

11:32 م الإثنين 08 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

هاجم عدد من نواب البرلمان، الحكومة؛ بسبب عدم تقنين أوضاع واضعي اليد على أراضي الدولة، وذلك خلال الجلسة العامة، اليوم الاثنين.

وقال النائب فتحى الشرقاوى: "بنتأخر في كل حاجة، والفساد الموجود في المحليات شبه استيلاء على المال العام"، موجهًا حديثه لرئيس الجلسة النائب سليمان وهدان: "أجبلك أي شهادة مطابقة للمواصفات بتتعمل بألف جنيه رشوة مقننة في المعامل الحكومية، ولو طلعت النتائج صحيحة هأقدم استقالتي".

فيما قال النائب على الكيال: "لماذا لايتم تمليك الأراضي المُقام عليها منازل، وهناك قضايا على مواطنين، والحكومة بتشتكي من تدبير الموارد وبالأمس القريب محتارين عشان ندبر موارد للعلاوة"، وتساءل النائب: "ليه رافضين نقنن وضع اليد، وكل ما نفكر فى موارد تحط رسوم وضرائب، ليه الحكومة متخاذلة؟!".

من جانبه، قال النائب حسن خير الله، أثناء منحه الكلمة بالجلسة العامة لمجلس النواب: "هتدينى كام دقيقة يا ريس من الوقت بدل الضايع فى المباراة، أنا مبلحقش اتكلم"، فداعبه رئيس الجلسة: "خد خمس دقايق".

فيما تحدث النائب إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، عن الفساد فى المحليات، قائلا: "أتحدى يكون شارع واحد بيتعمل على مستوى مصر طبقا للمو اصفات، وأشك أن هناك علاقة مريبة بين الأحياء ومقاولي الطرق، والجزء اللي بيتحفر عشان صرف صحي أو أعمال أخرى على أثره يتحول الشارع كله إلى دمار".

وتابع النائب: "الأعمال التى تتم في المدن والقرى بالمحافظات أحد مظاهر الفساد في مصر، لأنها لا تتم وفقًا للمواصفات".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان