إعلان

رئيس الوزراء: الموافقة على قانون "ذوي الإعاقة" قريبًا

02:49 م الإثنين 08 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن قانون الاستثمار الجديد به بعض الحوافز التي تساعد على زيادة الاستثمارات خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى وجود تحسن نسبي في الاستثمارات الأجنبية المباشرة ووجود تحسن في قطاعات متعدده في الاستثمار.

وأضاف إسماعيل، في تصريحات صحفية على هامش مؤتمر "ذوي الإعاقة" الذي نظمته وزارة الاتصالات، أن هذا القانون الجديد يتيح لصاحب الولاية على الأرض سواء هيئة التنمية الصناعية أو هيئة التنمية العمرانية في طرح تلك الأراضي للاستثمار، مشيرا إلى أن القانون يمنح تسهيلات كثيرة للمستثمرين.

وأكد رئيس الوزراء أن الفترة القادمة تشهد إصدار الموافقة على قانون "ذوي الإعاقة" وما يمثله من خطوة إيجابية لوضع ذوي الإعاقة على الطريق الصحيح.
 
وحول استعدات الحكومة لشهر رمضان الكريم المقبل، قال إنه يتم العمل على توفير السلع في كل المنافذ بأسعار مناسبة، وطرح كميات أكبر في الأسواق سواء اللحوم والدواجن والأسماك والسكر والزيت، وإنه سيتم العمل على السيطرة على الأسعار.

وأوضح أن مشاركته في المؤتمر الذى يعقد في العاصمة البريطانية لندن حول الصومال يأتي في إطار دور مصر المحوري في القارة الإفريقية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان