إعلان

المعهد الدولي العالي للإعلام يختتم موسمه الثقافي الأربعاء بحضور محمد صبحي

01:51 ص الإثنين 08 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):
يختتم المعهد الدولي العالي للإعلام، الموسم الثقافي للمعهد، يوم الأربعاء المقبل، بلقاء مفتوح لطلاب المعهد والأكاديمية مع الفنان محمد صبحي، ىبِحضور اللواء أحمد عبد الرحيم، رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق والعمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس بمسرح المعهد.
وقالت االدكتورة هويدا مصطفي - عميد المعهد ، أنّ الفنان الكبير محمد صبحي، يَتحدث في هذا الختام، عن دور الشباب فى بناء المُستقبل، وأهمية دور الإعلام فى بناء الدولة والتنمية الشاملة، وكذلك عن الانتماء لدى الشباب فى ظل التحديات الراهنة، وكيفية مُواجهة الفكر المتطرف والإرهاب.

وأوضحت هويدا، أن الفنان صبحي، سيلتقي بفريق المسرح لدعم النشاط المسرحي للمعهد، إذ قام فريق المسرح منذ فترة، بعرض مسرحية المُحاكمة فى مدينة سنبل بحضور الفنان الكبير محمد صبحى.

وأشارت هويدا، إلى أن الموسم الثقافي للمعهد، شهدَ العديد من الفعاليات الثقافية والفنية التي أبرزها، المؤتمر العلمي السنوي الثاني، ومهرجان الشروق لإبداع الشباب، والعديد من الندوات واللقاءات السياسية والثقافية.

فى نفس الإطار يوقع المعهد اتفاقية مع مؤسسة "معًا" لتطوير العشوائيات، لإعداد تنويهات وتقارير تليفزيونية عن العشوائيات في مصر في إطار تدريب طلاب المعهد بالتفاعل مع عناصر مشروع تطوير العشوائيات، ويتولى المعهد تزويد المؤسسىة بإرسال أسماء الطلاب الراغبين في المشاركة في إعداد هذه التنويهات والتقارير.
وتنص الاتفاقية على تولي مؤسسة "معا" توفير مواقع التصوير الخاصة بالمشروع وإمداد المعهد بأية تفاصيل ومعلومات تفيد في إعداد التنويهات والتقارير التليفزيونية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان