إعلان

مصادر: رئيس جامعة الأزهر الجديد يبدأ مهام عمله بصدام مع عميد كلية الإعلام

10:32 م السبت 06 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمود مصطفى:

تسلم الدكتور محمد المحرصاوي، عميد كلية اللغة العربية بالقاهرة، صباح اليوم السبت، مهام منصبه قائمًا بأعمال رئيس جامعة الأزهر.

وكلف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، الدكتور محمد المحرصاوي عميد كلية اللغة العربية بالقاهرة، بالقيام بمنصب رئيس جامعة الأزهر، خلفًا للدكتور أحمد حسني.

وقالت مصادر بجامعة الأزهر، إنه مشادة كلامية وقعت اليوم، بين الدكتور محمد المحرصاوي القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور عبدالصبور فاضل عميد كلية الإعلام بالقاهرة، خلال تفقد الأول مبنى الكلية في أولى جولاته.

وقال الدكتور أحمد حسني رئيس جامعة الأزهر، إنه قدم اعتذاره للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب عن الاستمرار في منصبه، بعد وصفه أحد الأشخاص في مداخلة هاتفية في برنامج تليفزيوني بـ"المرتد عن الإسلام".

وأضاف حسني في تصريحات لمصراوي: "أصدرت بيانا أمس الخميس، اعتذرت فيه عن ما بدر منه بالبرنامج، متابعًا: " قدمت اعتذارًا مماثلا للأزهر الشريف".

وتابعت المصادر في تصريحات لـ "مصراوي" اليوم السبت، أن القائم بأعمال رئيس جامعة الأزهر، وبخ عميد كلية الإعلام بسبب عدم وجود أنشطة بداخلها، أو تصديها للهجمة الشرسة التي تتعرض لها المؤسسة الدينية.

ونوهت المصادر، إلى أنه توجد خصومة سابقة بين الدكتور محمد المحرصاوي والدكتور عبدالصبور فاضل، أثناء وجودها داخل كلية اللغة العربية، قبل أن يصدر الإمام الأكبر قرارا بإنشاء كلية الإعلام في مارس عام 2011.

وحاول "مصراوي"، التواصل مع "المحرصاوي"، إلا أنه رفض الحديث للإعلام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان