إعلان

الوفد: رؤية الحكومة لمواجهة مشكلة القمامة "ضبابية"

11:58 م الجمعة 05 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

انتقد حزب الوفد على لسان متحدثه الرسمي الدكتور محمد فؤاد، أداء الحكومة في "ملف القمامة"، ووصفه بـ"المخزي".

وطالب الحزب، في بيان له الجمعة، بضرورة إيجاد حلول واقعية لحل مشكلة القمامة المتفاقمة في جميع أنحاء الجمهورية، مؤكدًا أن القمامة من المشاكل التي تؤرق جميع المواطنين، وينبغى أن تكون على أجندة رئيس الوزراء؛ لأنها تمس حياة المواطنين بشكل يومي ومباشر.

وأشار النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إلى أن المواطن يتحمل فاتورة جمع القمامة من المنبع على فواتير الكهرباء، ولكن المنظومة شبه متوقفة منذ سنوات مما يعد تقصير شديد فى حق المواطن وإهمال كبير يتحمله غياب التنسيق بين الوزارات المختلفة مشيرا ان فكرة انشاء شركة قابضة لادارة المخلفات تحت اشراف مجلس الوزراء قد تكون الحل الوحيد لمواجهة تلك المأساة.

و أتفق معه النائب سعد بدير أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، مشددًا على ضرورة إيجاد حلول واقعية للتخلص نهائيا من مشكلة القمامة؛ لآن الوضع لا يمكن أن يستمر بهذا الشكل.

وقال النائب عمرو أبو اليزيد، أمين سر لجنة الإسكان إنه لا يرى إرادة سياسية حقيقية لتخليص المجتمع من هذا الوباء المستشري، موضحا أنه سبق وتلقى العديد من الوعود، ولكن دون جدوى ودون تحرك حقيقى لحل الأزمة.

واختتم الوفد بيانه، مؤكدًا أنه لم يعد هناك وقت للانتظار أكثر من ذلك، وأن التصعيد رقابيا بات هو الطريق الوحيد في ظل عدم وضوح رؤية حكومة "إسماعيل" تجاه هذه الكارثة.


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان