إعلان

صلاح فضل: انتخابات "المصريين الأحرار" تصحيح لمسار الحزب

06:50 م الجمعة 05 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محفوظ ومروة شوقي:

قال الدكتور صلاح فضل، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، الجمعة، إن "مشهد انتخابات الحزب التي أجريت اليوم يبعث بالأمل بعد اليأس، والتفاؤل بعد التشاؤم، وعلى الثقة في أن هذه القوة الحيوية الدافقة التي جرت في العروق بعد ثورة ٢٥ يناير وفتحت شهيتهم للعمل السياسي، لم تخمد".

وأشاد فضل، بأعضاء الحزب من الحضور، مضيفًا في تصريحات لمصراوي: "بمجرد دعوة المؤسسين للحزب والأعضاء الأصليين فيه، هبَّ الآلاف لتصحيح مسار الحزب ليعلنوا في مؤتمر اليوم، إعادة بنائه وتشكيله، بانتخاب رئيس ملتزم بمبادئ الحزب الليبرالية، وأعضاء الهيئة العليا".

وتابع: "الحزب يمر بتجارب لا بدَّ من الاستفادة منها، وما فعلته الكتلة البرلمانية للحزب طبيعي، وسبق وأن طال أحزابًا أخرى، فمن انشق له وجهات نظر نحترمها وإن اختلفنا معها".

ولفت إلى أن الحزب سيقدم مرشحيه الذين يحرصون على صيانة مبادئه واتباع تعليماته دون الخروج عليها، بعد انتهاء الدورة البرلمانية الحالية.

وعن دور مجلس الأمناء الفترة القادمة، قال فضل إنه "سيتم تسليم القيادة للرئيس الجديد للحزب والهيئة العليا الجديدة والمكتب السياسي، للاستعداد للانتخابات المحلية لإثبات شعبيتهم"، مشيرًا إلى أنه في حال ترشح أعضاء من المنشقين للمحليات، لن يتم مصادرة حقهم في العمل السياسي والذي ينتخبه الشعب هو من يثبت أحقيته وجدارته في العمل العام.

اقرا ايضا

انتخابات حزب المصريين الأحرار.. (تغطية خاصة) 

 

بالفيديو والصور.. ساويرس يدلي بصوته في انتخابات المصريين الأحرار

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان