إعلان

حزب الوفد ينفي استيلاء "البدوي" على أراضي الدولة

04:31 م الأحد 21 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

نفي الدكتور ياسر حسان مساعد رئيس حزب الوفد ورئيس لجنة الإعلام، ما تداوله البعض على صفحات التواصل الاجتماعي بورود اسم الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، ضمن مجموعة الشخصيات التي قامت بوضع اليد علي أراضي الدولة.

وقال حسان، في بيان الحزب، اليوم الأحد، أن "البدوي لا يمتلك أرضا زراعية أو صحراوية سواء بوضع اليد أو عن طريق الشراء من الدولة أو من القطاع الخاص هو أو أي فرد من أفراد أسرته، فيما عدا المنزل والأرض الخاصة به والذي قام بشرائهم من شركة السادس من أكتوبر للتنميه العقاريه عام ٢٠٠٢، وهي شركة قطاع خاص كان يترأسها وقت الشراء الفريق أول يوسف صبري ابو طالب.

وتابع حسان: "أما الشركات التي يساهم في ملكيتها ضمن ١٦٥ مساهما فهي شركة سيجما للصناعات الدوائية بالمنطقه الصناعية بمحافظة المنوفية، وهي الشركه المالكه لشركة سيجماتك للصناعات الدوائية بالمنطقة الصناعية السادسة بالسادس من أكتوبر".

وأضاف: "تم شراء الأرض حسب أسعار المناطق الصناعية وقت الشراء، علاوة على تبعية مجموعة قنوات الحياة لشركة سيجما للإعلام داخل المنطقة الاعلامية الحرة بمدينة الانتاج الإعلامي".

كان البدوي قد أكد على ان انتفاضة اجهزة الدولة لتنفيذ تعليمات الرئيس وإعمال القانون لاستعادة الأراضي المنهوبة، هو أمر ضروري لاستعادة الدولة لهيبتها والقانون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان