إعلان

وزير التعليم العالي: تسلمت كشفًا نهائيًا لمرشحي رئاسة جامعتي القاهرة وبنى سويف

05:47 م السبت 20 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

كشف الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، السبت، أنه تسلم كشفًا بقائمتي المرشحين لرئاسة جامعتي القاهرة وبنى سويف تضمن 6 أسماء 3 مرشحين لكل جامعة، تمهيدًا لرفعه إلى رئاسة الجمهورية للاختيار بينهم.

وأضاف عبد الغفار، فى تصريحات صحفية على هامش الاجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر المجلس في جامعة القاهرة، أنه سيعلن الأسماء النهائية في بيان صحفي حال انتهاء جميع أعمال اللجنة.

وأشار إلى أن لجنة اختيار القيادات الجامعية تجتمع غدا الأحد، للاستماع لبرامج المرشحين لجامعة طنطا، واختيار المرشحين الثلاثة على غرار ما تم في جامعتي القاهرة وبني سويف. 

وفي سياق آخر، قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن هناك 236 برنامج تعليمي خاص لزيادة قدرات الطلاب في الجامعات الحكومية، مؤكدًا أن هذه البرامج أثبتت نجاحا كبيرًا ولا زال عليها إقبال كبير.

وأضاف عبد الغفار، أن الوزارة تشجع البرامج الخاصة التى تعد ضمن مصادر التمويل الذاتى داخل الجامعات المصرية وتنفق على البرامج المجانية الأخرى.

وأشار وزير التعليم العالي، إلى أن هناك العديد من نماذج التعليم فى مصر، وأن هذه البرامج الخاصة تقدما تعليما متميزا للطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان