إعلان

الإنتاج الحربي وشركة سعودية يوقعان بروتوكولًا لتصنيع المصاعد والسلالم الكهربائية

11:58 ص الثلاثاء 02 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة الخليج للمصاعد والسلالم المحدودة، وذلك للتعاون في مجال التصنيع المشترك لإنتاج الأنواع المختلفة من المصاعد والسلالم الكهربائية لجميع الاستخدامات، وذلك لتلبية احتياجات المشروعات القومية بمصر وإمكانية التصدير للسوق العالمي.

وأكد العصار، أن الهدف من توقيع البروتوكول هو الاستفادة من الامكانيات التكنولوجية والبشرية لشركات الإنتاج الحربي، من أجل إنشاء صناعة كاملة للمصاعد والسلالم الكهربية بمصر، والتي تبدأ بمرحلة التجميع ثم مرحلة تصنيع المكونات على مراحل وصولًا بتصنيع المنتج بالكامل بنسبة ١٠٠٪.

وقال العصار- في بيان له اليوم الثلاثاء- إنه يجب الأخذ في الاعتبار مواكبة التقدم التكنولوجي في هذه الصناعة والمنافسة العالمية ليكون المنتج بسعر تنافسي في السوق.

وأشار العصار إلى أن مصر تعتبر قاعدة لتسويق المنتج في الدول العربية والافريقية والاوروبية لما تتميز به من موقعها الجغرافي علي البحرين الاحمر والمتوسط وكذلك ارتباطها بطرق برية مع العديد من الدول الإفريقية ومنها السودان.

من جانبه، أكد المهندس تامر عبد الله الممثل القانوني لشركة الخليج انه يسعي للتعاون مع وزارة الانتاج الحربي لاقامة مصنع لتصنيع وتركيب المصاعد والسلالم الكهربية بمختلف أنواعها لاستغلال الامكانيات الضخمة لشركات الانتاج الحربي وكذلك الاستفادة من خبراتها الواسعة في هذا المجال ليغزو المنتج السوق المصري ومنها إلى السوق العربي والإفريقي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان