إعلان

"النواب" يقر علاوة الـ10% وقانون الرياضة بصفة نهائية اليوم.. ويبدأ مناقشة "الاستثمار"

11:32 ص الثلاثاء 02 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

يوافق مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، اليوم الثلاثاء، بصفة نهائية على مشروع قانون بربط حساب ختامى الموازنة العامة للدولة لسنة 2014-2015، ومشروعات قوانين بربط حساب ختامي موازنات الهيئات العامة الاقتصادية للسنة المالية 2014-2015 وعددها 50 مشروع قانون، ومشروع قانون بربط حساب ختامي موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2014-2015.

كما يوافق المجلس بالجلسة العامة، بصفة نهائية أيضًا على مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون الرياضة، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بمنح علاوة الـ10% للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

فى سياق أخر، يبدأ المجلس مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجان الشئون التشريعية والخطة والموازنة، والإدارة المحلية، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدا قانون الإستمثار.

فيما يناقش الأعضاء تقرير لجنة الشئون التشريعية والدستورية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 104 لسنة 2017 بشأن الموافقة على اتفاقية التعاون القانون والقضائى فى المواد المدنية والتجارية، والأحوال الشخصية والجزائية ونقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية بين حكومتي مصر والكويت.

ويناقش الأعضاء أيضا تقرير اللجنة الإقتصادية والشئون الإفريقية عن قرار رئيس رقم 102 لسنة 2017 بشأن الموافقة على اتفاقية تأسييس منطقة تجارة حرة ثلاثية بين السوق المشتركة للشرق والجنوب الإفريقيي، ومجموعة شرق إفريقيا والجماعاة الإنمائية للجنوب الإفريقيى، وتقرير اللجنة الإقتصادية عن قرار رئيس الجمهورية رقم 144 لسنة 2017 بشأن الموافقة على عقد القرض التعويضى الثالث بين مصر وصندوق النقد العربى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان