إعلان

"عبد العال" يلتقي رئيس "جايكا".. ويؤكد: ندعم الحكومة لتطوير البنية التحتية

11:48 ص الجمعة 19 مايو 2017

الدكتور علي عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

التقى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب والوفد المرافق، اليوم الجمعة، البروفيسور شينيتشي كيتاوكا رئيس الوكالة اليابانية للتعاون الدولي "جايكا"، وذلك على هامش زيارته على رأس وفد برلمانى رفيع المستوى لليابان.

وأشاد عبد العال بالمكانة المميزة لليابان لدى الشعب المصري، مبديًا إشادته بالمستوى الرفيع للمهنية والدقة الذي تبديه الوكالة اليابانية للتعاون الدولى في تنفيذ مشروعاتها التنموية في مصر.

وأكد أن مصر أمامها العديد من التحديات السياسية والاقتصادية خلال الأعوام الثلاثة الماضية مستعرضًا نجاح مصر في تنفيذ كافة استحقاقات خارطة الطريق واعتزامها المضى قدمًا في إرساء نموذج إقليمى رائد للتحول الديمقراطى في المنطقة.

وفى إطار الحديث عن مجلس النواب، أكد عبد العال -بحسب بيان اليوم- أن مجلس النواب يولى أهمية قصوى لدعم جهود الحكومة في إعادة تأهيل البنية التحتية وتطويرها في مختلف المجالات لتتجاوب مع الاحتياجات السكانية المتزايدة في مصر مشيرًا إلى أن مصر حققت نجاحات هامة بالرغم من التحديات في دفع عجلة الاقتصاد وجذب الاستثمارات الأجنبية تدريجيًا بالتزامن مع الشروع في مشروعات قومية كبرى أبرزها قناة السويس وتدشين محور متكامل للتنمية حول منطقة القناة.

وخلال اللقاء أهدى الدكتور على عبد العال رئيس الوكالة اليابانية للتعاون الدولى " جايكا " هديه نموذج مفتاح الحياه الفرعونى الشهير.

حضر اللقاء السفير المصرى باليابان إسماعيل خيرت.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان