إعلان

محافظ الجيزة يجتمع بـ20 شركة ومصنع تساهم في إقامة 17 معرضاً لسلع رمضان

10:14 م الأحد 14 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- أ ش أ:

عقد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، الأحد، اجتماعا تنسيقيا مع عدد من الشركات والمصانع المشاركة في المعارض التي قررت المحافظة إقامتها بالأحياء والمراكز والمدن بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة استعداداً لاستقبال شهر رمضان.

وعبر المحافظ، عن تقديره للدور الوطني والمجتمعي للشركات والمصانع في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مطالباً بزيادة نسب التخفيضات قدر المستطاع ومعاونة ومساعدة المواطن في الحصول على السلع الغذائية واللحوم والدواجن واحتياجاته بأسعار مناسبة.

وقال الدالي، إن المحافظة وفرت الأراضي التي يقام عليها المعارض ويصل عددها إلى 17 معرضاً وذلك لأول مرة، كما تقوم الغرفة التجارية بالمساهمة في التجهيزات والإنشاءات للمعارض وتم تشكيل لجنة مشتركة لبحث طلبات الشركات والتأكد من جديتها في البيع بأسعار مخفضة.

وأكد المحافظ، أنه سيتم توفير فرص عمل للشباب الراغب في البيع في المعرض بالمنطقة التي يسكن بها براتب يومي مجزي وطوال أيام المعرض التي تصل إلى شهر، كما سيتم توريد خضروات وفاكهة من سوق الجملة بـ 6 أكتوبر.

من جانبه، قال عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، إن الغرفة تقوم بالتعاون مع المحافظة كل عام بإقامة معرض واحد ولكن هذا العام سيتم افتتاح 17 معرضاً، بهدف المساهمة ومساندة المواطن ومحدودي الدخل.

حضر الاجتماع اللواء أسامة شمعة واللواء علاء الهراس نائبي المحافظ، وعادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة واللواء محمد رأفت السكرتير العام والمهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير المساعد.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان