إعلان

السيسي: الانتهاء من مشروعات التنمية بالدولة في 30 يونيو من العام المقبل

02:34 م الأحد 14 مايو 2017

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حسني:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك مساعي للانتهاء من المشروعات التنموية التي تنفذها الدولة في 30 يونيو من العام المقبل.

وشدد السيسي- خلال فعاليات افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة قنا، اليوم الأحد- على ضرورة طرح المشروعات بخطة متكاملة حتى نستطيع تحقيق إنجاز ملموس على الأرض، بحسب قوله.

وطالب السيسي، المصريين بعدم التفريط في حقوقهم والدفاع عنها، لافتًا إلى أن استعادة كفاءة البحيرات يحتاج لتكلفة مالية هائلة.

وتابع الرئيس: "نحتاج لعدة مليارات من الجنيهات لتنقية بحيرة المنزلة فقط من الصرف والتعديات"، مشيرًا إلى أنه لكي يكون هناك بنية تحتية متطورة نحتاج إلى تريليونات من الجنيهات.

وكان الرئيس السيسي أمهل وزارة الداخلية والقوات المسلحة مُهلة حتى نهاية الشهر الجاري، لاسترداد أراضي الدولة من واضعي اليد، قائلاً إنه لن يقبل بأن يستولى أي شخص على أرض ليست من حقه.​

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم إلى محافظة قنا، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد.

وافتتح الرئيس محور كوبري جرجا على النيل جنوب محافظة سوهاج، بطول 10 كيلومتر وبعرض 21 مترًا بنظام الاتجاهين بتكلفة 497,5 مليون جنيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان