إعلان

رئيس امتحانات الثانوية يتابع اختبارات "البوكليت".. ويوجه تعليمات للطلاب

01:56 م الأربعاء 05 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

تابع الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، الاختبارات التجريبية لطلاب الثانوية العامة بنظام "البوكليت"، اليوم الأربعاء، بمدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة.

وأكد حجازي خلال الزيارة، أن الهدف من تطبيق الامتحانات التجريبية، تدريب الطلاب على الشكل الجديد للورقة الامتحانية حتى لا يفاجئوا بها بامتحانات نهائية العام. واستمع حجازي لتعليقات الطلاب على امتحان اللغة العربية الذي أدوه اليوم.

وأدى طلاب الثانوية العامة الاختبار التجريبي في مادة اللغة العربية، ولا يزالون يؤدون الامتحان في مادة التربية الدينية حتى الآن.

وأكد حجازي أن زمن الامتحان سيكون مناسبًا مع عدد الأسئلة الوارد بـ"البوكليت"، منبهًا على الطلاب بفرز الكراسة الامتحانية قبل الاجابة عن الأسئلة للتأكد من سلامة كافة أوراقها، مطالبًا أي طالب يعثر على ورقة ممزقة أو غير واضحة الطباعة بطلب كراسة امتحانية جديدة على الفور.

ووجه رئيس عام الامتحانات الطلاب بعدم إهدار الوقت في الإجابة على الأسئلة غير المطلوبة، والالتزام بالمكان المخصص للإجابة، مشيرًا إلى أنه سيتم توزيع كراسة امتحانية واحدة على كل طالب وليس له الحق في طلب أوراق إضافية.

من جانبهم تقدم الطلاب بطلب لرئيس عام الامتحان، متمثل في تصنيف الأسئلة طبقًا لنوعيتها، إلا أنه علق على الأمر: "إحنا قاصدين كدا منعًا للغش".

وتستمر الاختبارات التجريبية لطلاب الثانوية العامة بنظام "البوكيلت" حتى 23 أبريل المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان