إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين 3 أبريل 2017

06:06 ص الإثنين 03 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

واشنطن.. يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب، في البيت الأبيض، خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها الرئيس المصري حالياً إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

القاهرة.. يصل القاهرة، البرتغالي إيناسيو من أجل الاتفاق على توليه المسئولية الفنية لفريق الزمالك.

القاهرة.. تنطلق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الوزاري العربي للكهرباء في دورته الـ12، التي تعقد يوم الخميس المقبل.

بيروت.. يشارك وزير القوى العاملة محمد سعفان في مؤتمر خاص بالحوار الاجتماعي للتنسيق بين الدول العربية، يهدف إلى توفيق الآراء بين وزراء العمل في الدول العربية حول تفعيل توحيد الرأي العربي.

القاهرة.. يعقد رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، مؤتمرا صحفيا، بشأن الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة.

القاهرة.. يعقد اجتماع الجمعية العمومية لمستشاري مجلس الدولة، لمناقشة مشروع قانون من شأنه تغيير طريقة اختيار وتعيين رؤساء الجهات والهيئات القضائية.

القاهرة.. تعقد شركة "تيدا مصر" مؤتمرا صحفيا للإعلان عن انتهاء المرحلة الأولى من تطوير 6 كم شمال غربي خليج السويس، بمشاركة الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة الاقتصادية لتنمية محور قناة السويس، والسفير الصيني لدى القاهرة، سونج أي.

القاهرة .. تتوجه بعثة المنتخب المصري للكاراتيه، إلى تونس، للدخول في معسكر مشترك مع أبطال نسور قرطاج، لمدة 10 أيام، استعدادا للمشاركة في بطوله الدوري العالمي بالمغرب، خلال الفترة من 13 حتي 17 أبريل الجاري .

القاهرة.. تنطلق فعاليات المؤتمر السنوي الدولي الذي تنظمه جامعة عين شمس، تحت عنوان "المرأة العربية وصناعة المستقبل" بمشاركة السفيرة مرفت تلاوي المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية.

القاهرة.. ينطلق برنامج تدريبي بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو" حول زراعة النخيل، ويستمر 4 أيام.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان