إعلان

4 أمور أجبرت السيسي للقسم بالله 6 مرات في مؤتمر الشباب

11:41 م الثلاثاء 25 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عبد الله قدري:

اضطر الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى القسم بالله نحو 6 مرات في فعاليات اليوم الأول لمؤتمر الشباب الثالث المنعقد بالإسماعيلية، وذلك لأهمية الموضوعات التي كان يتحدث فيها.

وافتتح الرئيس السيسي أعمال المؤتمر الوطني الدوري الثالث للشباب، والمنعقد خلال الفترة 25-27 أبريل الجاري بمدينة الإسماعيلية، بمشاركة مئات من شباب الجامعات والأحزاب السياسية، وبحضور رئيس مجلس النواب، وقيادات الدولة.

وأقسم السيسي بالله ثلاثًا في معرض إجابته على سؤال أحد الشباب:" هتعمل ايه لو خسرت في انتخابات الرئاسة؟"، وقال :" قسماً بالله العظيم، قسماً بالله العظيم، قسماً بالله العظيم، لو المصريين مش عاوزينى مش هقعد ثانية.. وفى الحالة دى ربنا يولى مصر الأصلح والأفضل".

أما القسم الرابع للسيسي خلال المؤتمر، أثناء حديثه عن المرأة وضرورة معاملتها كما أوصى النبي محمد، قائلًا:" والله العظيم إحنا لا نتعامل بما يليق مع السيدة والشابة والطفل.. طبعاً الرجالة هتقولك هتعملنا مشاكل فى البيت".

وجاء القسم الخامس للرئيس، خلال كشفه لكواليس قرار تحرير سعر الصرف، قائلًا: "وزير الداخلية قال لي ننتظر لبعد 11/11 لحسن الناس تنزل، لكنى قولت والله العظيم أبدًا، لن أخدع الناس وأُسكتهم وبعدين آخد القرار".

أما القسم السادس فجاء خلال حديث السيسي عن تنفيذ مشروعات ضخمة للمعالجة الثلاثية لمياه الصرف الصحي، وقال السيسي: "قسما بالله، إحنا بنعمل مشاريع ماتتعمل في 20 ولا 30 عام، إحنا مش حنبيع الوهم للناس، كلنا مع بعض يا مصريين حنقدر نحل أي مسألة، بنعمل محطات معالجة وتحلية مياه قد إيه".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان