إعلان

على هامش مؤتمر "سيتي سكيب".. "وادي دجلة" تروج لأحدث مشروعاتها بالسخنة

06:38 م الأحد 02 أبريل 2017

سيتي سكيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أطلقت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية أحدث مشروعاتها في العين السخنة منتجع "مدى" وذلك خلال مشاركتها بمعرض "سيتي سكيب مصر" والذى انطلق أول أمس الجمعة 31 مارس ويستمر حتى 3 أبريل.

وقال ماجد حلمي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي دجلة للتنمية العقارية، إن المنتجع يقع على مساحة 600 الف متر مربع وتعتزم الشركة ضخ حوالى 2 مليار جنيه استثمارات بالمشروع.

وأشار حلمي إلى أن "مدى" يعد أحد المشروعات الرائدة في العين السخنة بحيث يقع على البحر مباشرة ويتم تنفيذ عمارات سكنية بارتفاع 6 إلى 9 أدوار مما يتيح للأدوار العلوية التمتع بإطلالة رائعة على البحر، مشيراً إلى أن المشروع يضم وحدات شاليهات وشقق بمساحات من 130 إلى 250 مترا.

وأوضح حلمي، أن الشركة تطرح أيضاً خلال مشاركتها بالمعرض أحد أحدث مشروعاتها السكنية الذي تم أطلاقه مؤخراً وهو "برومينيد نيو كايرو" ويقع على مساحة إجمالية 40 فدان باستثمارات إجمالية مليار و100 مليون جنيه.

ولفت إلى أن الشركة تطرح منتج جديد من خلال المشروع والذي يخاطب شريحة الإسكان الفاخر حيث يتم طرح وحدات كاملة التشطيب تسلم بالتكيفيات والمطابخ وذلك النموذج متبع بدول الخليج، مشيراً إلى حرص الشركة إدخال نماذج جديدة إلى السوق المصري الذي يتسم بتنوع واستيعاب الطلب.

وأشار إلى أن الشركة أنجزت حوالي 5 إلى 10 % من الأعمال الإنشائية للمشروع رغم حصولها على القرار الوزاري والتراخيص منذ فترة بسيطة.

وتشارك وادي دجلة خلال المعرض بالعديد من المشروعات الأخرى منها "نيوبوليس" بـ"مستقبل سيتي" بالقاهرة الجديدة على مساحة 545 فدان.

وأضاف حلمي أن الشركة اقتربت من إنهاء التراخيص الخاصة بتنفيذ مشروع تطوير قرية مجاويش والذي وقعت منتصف العام الماضي عقداً لتطويره مع الشركة المصرية للسياحة "ايجوث " حيث تم الحصول على التراخيص الخاصة بالمرحلة الأولى ومن المتوقع الحصول على تراخيص باقي المشروع خلال يونيو المقبل، مشيراً إلى أن حجم استثماراته حوالى 2 مليار جنيه.

وعن خطة شركة وادي دجلة للتنمية العقارية التوسعية، كشف رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه من المقرر تنفيذ العديد من المشروعات التنموية منها مشروع سياحي بالساحل الشمالي على مساحة مليون ونصف مليون متر مربع سيضم شاليهات وشقق وفيلات بمساحات متنوعة ومن المتوقع إطلاقه خلال الصيف المقبل.

فيديو قد يعجبك: