إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 2 أبريل 2017

06:18 ص الأحد 02 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

واشنطن : يعقد الرئيس السيسي في مستهل زيارته للولايات المتحدة الأمريكية لقاء مع بعض ممثلي الجالية المصرية في الولايات المتحدة ورئيس البنك الدولي ولقاءين آخرين مع شركتين من أكبر الشركات الأمريكية .

الغردقة : تنطلق فعاليات الحملة المحدودة للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال من عمر يوم وحتى خمس سنوات، وتستمر من حتى يوم الأربعاء القادم

القاهرة : يستقبل أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ، رئيس وزراء اليمن أحمد عبيد بن دغر بمقر الأمانة العامة للجامعة لمناقشة تطورات الأوضاع في اليمن ، وسبل إنهاء الأزمة اليمنية على أساس المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

القاهرة : تختتم تصفيات منافسات الناشئين تحت 16 سنة لاختيار أفضل العناصر لمنتخبى الناشئين والشباب للكاراتيه في الكوميتيه.

القاهرة : تعقد الجمعيات العامة للشركات التابعة للقابضة للكيماويات لمناقشة الموازنات التقديرية للعام المالي 2017-2018.

القاهرة : يبدأ سحب كراسات شروط القرعة لحجز 250 قطعة أرض سكنية مميزة بمدينة غرب قنا.

الغردقة : تنطلق قافلة التسويق السياحي بدولتي التشيك وبولندا لدعم وتنشيط وتسويق السياحة في المحافظتين، والتي تستمر حتى 6 من أبريل الجاري.

القاهرة :يحتفل المركز القومي لثقافة الطفل بوزارة الثقافة باليوم العالمي لكتاب الطفل، وذلك في الحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب تحت الشعار الدائم للمركز (اقرأ أكثر.. تكبر أسرع).

القاهرة : يلتقي نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة برئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس المردي لبحث إبرام بروتوكول تعاون بين الجانبين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان