إعلان

رئيس المركزي للتعبئة والإحصاء يكشف سر زيارة "السيسي" للجهاز -فيديو

10:08 م الأربعاء 19 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت– سحر عزام:

قال اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، الأربعاء، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم إلى مقر الجهاز تأتي لتوجيه رسالة شكر وتحفيز للعاملين في مشروع التعداد باعتباره مشروعًا وطنياً وكذلك لتوجيه رسالة للمجتمع بالتعاون مع العاملين في المشروع للوصول لنتائج يعتد بها.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج "صح النوم" المذاع على قناة "Ltc" مساء اليوم الأربعاء، أن المعلومات التي يحصل عليها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ضمن مشروع التعداد لا يتم تسريبها لأي جهة أخرى سواء الضرائب أو التأمينات.

وأوضح رئيس الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، أن كل أجهزة الإحصاء في العالم لديها قوانين تنص على سرية البيانات الفردية وذلك لتشجيع المواطنين على قول الحقيقة، لافتًا إلى أن عقوبة تسريب أي موظف لمعلومة عن مواطن 6 أشهر سجن.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام صباح اليوم بزيارة مقر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء لمتابعة عملية تنفيذ مشروع التعداد العام للسكان على مستوى الجمهورية، حيث كان في استقباله المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، واللواء أبو بكر الجندي رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة للإحصاء. وقد كان من بين الحضور عدد من السادة الوزراء وكبار العاملين بالجهاز والقائمين على المشروع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان