إعلان

شقيق المشتبه به في تفجير كنيسة الإسكندرية: أخويا في سوريا من 2013

11:17 م الإثنين 10 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

نفى محمد رجب، شقيق أشرف رجب، المشتبه به كونه الانتحاري الذي فجر نفسه بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية، تورط شقيقه في حادث تفجير الكنيسة، الأحد، والذي أسفر عن مصرع 17 مواطنًا وإصابة 48 آخرين.

وقال رجب- في مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "On e" مساء الاثنين، إن شقيقه في سوريا منذ 2013، حيث ذهب إلى هناك مع عدد من الأشخاص ممن أطلق عليهم "المجاهدين"، مضيفًا: "أخويا ندمان بعد أن تم التغرير به للذهاب لسوريا، حيث حصلوا على جواز سفره".

وأكد شقيق المشتبه به أن آخر اتصال هاتفي لشقيقه كان أول أمس السبت، حيث اتصل بزوجته للاطمئنان عليها، مشيرًا إلى أن شقيقه لا يرغب في العودة خوفًا من الملاحقة الأمنية.

وتابع :"أقسم بالله العظيم هذه ليست صورة أخويا، أخويا قصير وتخين، وأخويا اتضحك عليه، وخايف يرجع مصر عشان الأمن، وهو ندمان جدا، وأقسم بالله أخويا من 2013 مرجعش مصر".

يذكر أن انتحاريًا فجر نفسه أمام بوابة الكنيسة المرقسية بمحطة الرمل في الإسكندرية، ما أسفر عن سقوط 17 شهيدًا وإصابة 48 آخرين، بينهم عدد كبير من قوات الشرطة، بينما أسفر تفجير مماثل داخل كنيسة مارجرجس في طنطا عن سقوط 28 شهيدًا وعشرات المصابين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان