إعلان

الأمن العام: ضبط 137 بندقية ورشاش في حمرادوم وإصابة مجرم في معركة نارية

04:13 م الأربعاء 08 مارس 2017

ضبط 137 بندقية ورشاش في حمرادوم ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على متهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا سرقة بالإكراه ومخدرات وسلاح وخطف وإطلاق أعيرة نارية، وضبط 7 عناصر شديدة الخطورة، في حملة أمنية شنتها بقرى حمرادوم ونجع حمادي وأبوتشت والسمطا، وقوص، ونقاده".

وقال مصدر أمني مسؤول بقطاع مصلحة الأمن العام، إن الحملات شاركت فيها قيادات قطاعي الأمن الوطني، وضباط إدارة البحث الجنائي، مدعومة بمجموعات مسلحة من قوات الأمن المركزي، استهدفت البؤر الإجرامية والعناصر الخطرة.

أسفرت الحملات عن ضبط 137 قطعة سلاح ناري ما بين "بنادق آلية ورشاشات وبنادق خرطوش" وضبط 19محكوم عليهم في قضايا، "قتل وسرقة بالإكراه ومخدرات وسلاح وخطف" تتراوح الأحكام، ما بين الإعدام والمؤبد والسجن المشدد ضبط بحوزتهم 11 قطعة سلاح ناري، تم إصابة أحدهم أثناء تبادله الأعيرة النارية مع القوات يدعى "حمادة.ع"، 33 سنة، وعاطل.

ونجحت القوات في تنفيذ 1156 حكمًا، 41 جناية تتراوح الأحكام بين المؤبد والسجن 10 سنوات،" و253 جزئي ومستأنف، و679 غرامة، و163 مخالفة، وتحصيل مبلغ 7955 جنيه.

ولاقت الحملة وضبط المتهمين والأسلحة استحسان الأهالي بمناطق (حمرا دوم، وأبو حزام بنجع حمادي، فرشوط، أبو تشت، السمطا بدشنا، قوص، فقط، نقادة) على قدرة الأجهزة الشرطية من ضبط الخارجين على القانون وتقديمهم للعدالة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان