إعلان

انطلاق فعاليات بورصة برلين الدولية " ITB " غدًا بحضور وزير السياحة

01:44 م الثلاثاء 07 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

تنطلق غدًا الأربعاء، فعاليات بورصة برلين الدولية " ITB "، والتي تعد أكبر بورصة سياحية في العالم، ومن المقرر أن يفتتح وزير السياحة يحيى راشد الجناح المصرى ببورصة السياحة ببرلين والذي يضم ٨٠ عارضًا مصريًا ممثلين عن أهم الشركات والفنادق السياحية في مصر، وذلك على مساحة ٢٤٠٠ متر مربع.

وتوجه يحيى راشد، وزير السياحة اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الألمانية برلين، للمشاركة في فعاليات البورصة بمشاركة 187 دولة من مختلف دول العالم.

من جانبه، أعلن محمد عبد الجبار، مدير المكتب السياحي بألمانيا، استعدادات القطاع السياحي، لفعاليات معرض وبورصة السياحة الدولية والمعروفة بـ "بورصة برلين ITB".

وقال عبد الجبار- في بيان له صباح اليوم- إنه من المقرر إدراج جميع المقاصد السياحية المصرية على جداول رحلات الشركات الألمانية خلال شهر مارس المقبل، بالتزامن مع انعقاد بورصة السياحة العالمية ببرلين.

وأشار إلى أنه تم وضع خطة للتحرك مع شركات الطيران ومنظمي الرحلات الألمان عقب إعلان وزارة الخارجية الألمانية برفع قيود الطيران فوق جنوب سيناء، بهدف وضع المقاصد السياحية على جداول شركات الطيران الألمانية.

وتعد بورصة السياحة ببرلين أكبر سوق سياحي على مستوى العالم ITB والتي تقام في دورتها الـ51 والذيي تستقبل زائريها فى الفترة من 8 إلى 12 مارس الجاري.

وشهدت الدورة الماضية حصول الجناح المصري على جائزة "أفضل تصميم" في قارة أفريقيا؛ حيث شاركت مصر بتلك الدورة بجناح أقيم على مساحة 2700 متر مربع، بمشاركة 52 فندقًا و12 شركة سياحية، بالإضافة إلى مشاركة الغرفة التجارية الألمانية المصرية بعدد 11 شركة و7 فنادق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان