إعلان

الإسكان تُعلن عن آخر موعد لتحصيل القسط الثاني للوحدات.. وهذه عقوبة التأخير

12:22 م الثلاثاء 07 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكدت مي عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري، أن غداً الأربعاء، هو آخر أيام تحصيل القسط الثاني من الأقساط ربع السنوية لكافة الحاجزين المستوفين للشروط والمتقدمين على وحدات الإسكان الاجتماعي التي سيتم تسليمها خلال عام (الإعلان الثامن - الكراسة الزرقاء)، والتى سبق مدها لفترة 8 أيام.

ولفتت عبدالحميد- في بيان لها اليوم الثلاثاء- أن مد فترة التحصيل جاء نظرا للضغط الشديد من الحاجزين على فروع منافذ "فوري"، وهو ما أدى إلى تعطل نظام التشغيل، وشكاوى عدد من الحاجزين، وعلى الفور تمت الاستحابة لمد فترة التحصيل، علماً بأن من يتخلف عن المواعيد المحددة سيتم تحصيل القسط منه بغرامة التأخير.

وأشارت المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان إلى أنه فيما يخص الحاجزين المستوفين للشروط المحولين من مدينة السلام والقاهرة الجديدة إلى كلٍ من مدينة الشروق و15مايو وبدر، وكذلك حاجزى المرحلة الثانية لمشروع 6 أكتوبر (دهشور) فقد بدأ تحصيل القسط الثاني الخاص بهم الأربعاء الماضى، ويستمر التحصيل حتى منتصف الشهر.

وبالنسبة إلى الحاجزين الذين لم يقوموا بسداد القسط الأول الذي كان مقرراً سداده في الأول من نوفمبر 2016، لفتت مي عبدالحميد، إلى أنه يحق لهم سداد القسطين إضافة إلى غرامة التأخير.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان