إعلان

"التموين" تنفى خفض حصة الخبز: "شائعة روجها أصحاب المصالح"

01:53 م الإثنين 06 مارس 2017

خفض حصة الخبز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – عايدة رضوان:

نفت وزارة التموين والداخلية الداخلية، خفض حصة الخبر المدعم للفرد من 5 أرغفة يومياً إلى 3 أرغفة، مؤكدة أنها شائعة روجتها فئة ضيقة من أصحاب المصالح تضغط في هذا الإتجاه في الوقت الذي لا تتدخر فيه الوزارة جهدًا لتأمين وصول الدعم للمستفيدين وخفض أسعار السلع الأساسية.

وأكدت الوزارة، في بيان اليوم الإثنين، أن حصة الفرد 5 أرغفة يومياً كما هي دون تغيير بعدد 150 رغيف شهرياً، وأنه لا توجد خطة لدى الوزارة للاقتراب من حقوق المستفيدين من دعم الخبز المدعم كما يدعي، مضيفةً أنه لا صحة مطلقاً لما يتم تناوله من بعض وسائل الإعلام حول هذا الموضوع.

كما أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن عدد الأرغفة المقرر للمواطن سيظل كما هو دون تغير 5 أرغفة، كما أكد استمرار العمل بمنظومة الخبز الجديدة، وعدم حدوث أي خلل بها مع استمرار عملية حصول المواطنون على الخبز بشكلٍ طبيعي وبسهولة ويسر, وفي أي وقت وطوال اليوم.

وناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أي شكاوى في أي محافظة من محافظات الجمهورية، يرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528).

اقرأ أيضاً:

بالصور.. أهالي المنيا يصرخون: ''عايزين عيش''.. ومصدر بالتموين: فوجئنا بقرار ''الكارت الذهبي''

بالصور.. أهالي دسوق يحتجون على تقليل كميات الخبز أمام مجلس المدينة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان