إعلان

عضو لجنة الأمن القومي: زيارات المسؤولين والنجوم تعزز عودة السياحة

10:29 م الأحد 05 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أكد اللواء يونس الجاحر، عضو لجنة الأمن القومي بمجلس النواب، أن الزيارات الأخيرة للمسئولي ونجوم المجتمع في أوروبا إلى أهرامات الجيزة، تعزز من عودة وتنشيط السياحة مرة أخرى في مصر، بعد توقفها بسبب العمليات الإرهابية، والتي كان آخرها حادث إسقاط الطائرة الروسية في سيناء.

وأعرب الجاحر، في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، عن تفاؤله بعودة السياحة الروسية قريبًا بعد الإجراءات الأمنية المشددة التي تم اتخاذها في مطار القاهرة وشرم الشيخ الدولي، تمهيدًا لاستقبال السياح الروس، فيما بدأت وفود السياح الألمان في الوصول للقاهرة من وقت لآخر عقب زيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وأشار عضو لجنة الأمن القومي إلى أن تنشيط السياحة أصبح من الضروريات للاقتصاد المصري، خاصة مع الأزمة التي شهدها البنك المركزي في الفترة الأخيرة بسبب نقص الدولار، ما أدى إلى الإجراءات الاقتصادية الصعبة التي انتهجتها الدولة.

كان نجم هوليوود، ويل سميث، وصل اليوم الأحد، القاهرة ضمن زيارة قصيرة لمصر تستغرق عدة أيام، لزيارة المعالم السياحية والأثرية.

وكانت أهرامات الجيزة، أولى محطات "الرجل ذو البذلة السوداء"، حيث التقط صورا مع مجموعة من أصدقائه، بالإضافة إلى وزير الآثار المصري السابق زاهي حواس، وتوجه بعدها إلى المتحف المصري.

وتوقف سميث والتقط صور مع محبيه، في مطار القاهرة وفي أحد الفنادق القريبة من الأهرامات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان