إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم السبت 4 مارس 2017

06:15 ص السبت 04 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يشهد وزير الثقافة حلمي النمنم، الحفل الختامي لفعاليات الدورة الـ 22 من سيمبوزيوم أسوان الدولي لفن النحت، الذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 24 متهما من عناصر "اللجان النوعية" التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اتهامهم بارتكاب أعمال إرهابية باستخدام مواد متفجرة، وحيازتهم لأسلحة نارية بقصد استخدامها في أعمال عدائية ضد مؤسسات الدولة ومنشآتها.

الإسماعيلية.. يشهد وزير الآثار الدكتور خالد العناني، ومحافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، احتفالية بمناسبة مرور 83 عاما على تأسيس متحف آثار الإسماعيلية، وذلك في إطار خطة وزارة الآثار للعمل على تنشيط السياحة الداخلية.

العين السخنة.. تعقد بالعين السخنة ندوة حول "تجديد الخطاب الديني لدعم القضية الفلسطينية"، تستمر لمدة يومين، يحاضر فيها عدد من أساتذة العلوم السياسية والشريعة والقانون، بمشاركة مجموعة من الشباب الفلسطيني والمصري من جميع الفئات.

الجيزة.. تنطلق فعاليات مؤتمر "معا من أجل مصر" لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الجيزة بقاعة سيد درويش بأكاديمية الفنون، بمشاركة 320 طالبا وطالبة من 70 مدرسة ثانوية على مستوى جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

تونس.. يقوم وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي بزيارة عمل إلى الجزائر يترأس خلالها وفد بلاده المشارك في الدورة الـ 19 للجنة التونسية الجزائرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان