إعلان

الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء: رياح تصل لحد العاصفة.. وسقوط أمطار

10:34 ص الأربعاء 22 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مادي غيث:
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعاتها لطقس اليوم الأربعاء، مشيرة لنشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على معظم أنحاء الجمهورية، وقد تصل إلى حد العاصفة على بعض الأماكن، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وأشارت هيئة الأرصاد -في بيانها - إلى توقع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية قد تمتد إلى الوجه البحري والقاهرة، ومناطق من شمال الصعيد.

وصرح الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية - في بيان حصل "مصراوي" على نسخة منه - بأن البلاد تمر بحالة من عدم الاستقرار بدايةً من اليوم الأربعاء بارتفاع في درجات الحرارة من 2 إلى 3 درجات، تصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل إلى حد العاصفة على بعض الأماكن، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية على الطرق الصحراوية، واضطراب في الملاحة البحرية على غرب البحر المتوسط لتصل سرعة الرياح من 20 إلى 25 عقدة.

وأضاف أنه من المتوقع أن يشهد غدًا الخميس، انخفاضًا في درجات الحرارة من 2 إلى 3 درجات مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السواحل الشمالية والوجة البحري والقاهرة وشمال وجنوب سيناء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان