إعلان

حدث ليلًا: رسالة ألمانية قوية لأردوغان وغرق شاب وحقيقة استيراد دواجن برازيلية "فاسدة"

07:31 ص الإثنين 20 مارس 2017

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني سمير:

شهدت الليلة الماضية العديد من الأحداث على الصعيدين المحلي والدلوي، أبرزها على الصعيد المحلي غرق شاب في نهر النيل ببنها، وضبط 68 مطلوباً من المحكوم عليهم في شمال سيناء، وإطلاق داعية إسلامي لحملة ردًا على حملة ''اللي عنده معزة يربطها''، ونفى الدكتور إبراهيم محروس، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، دخول شحنات لحوم أو دواجن للأراضي المصرية من البرازيل فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي 

وعلى الصعيد الدولي كان الأبرز تصريح وزير الخارجية الألماني لنظيره التركي بأن أردوغان "تجاوز حدوده"، وأيضًا إختراق وزرق إسرائيلي للمياه الإقليمية اللبنانية.

مصرع شاب غرقا بنيل بنها أثناء تفاديه الاصطدام بقطار

لقي شاب مصرعه غرقا فى مياة النيل، عند كوبرى بنها، ونجح رجال الإنقاذ النهرى من انتشال جثته، مساء الأحد، وتم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعى، وتم ابلاغ أهل شخص متغيب منذ 48 ساعة للتعرف عليه.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

ضبط 68 مطلوباً من المحكوم عليهم في شمال سيناء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء، من ضبط 68 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة، وتم إحالتهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأعلن مصدر أمني، الأحد، أنه تم ضبط 25 محكوماً عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئي، و15 في قضايا جنح الحبس المستأنف، و18 في قضايا جنح الغرامات، و10 محكوم عليهم بالمخالفة، لافتاً إلى أن تلك الحملة تأتي في إطار ضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين في تنفيذ الأحكام بهدف التصدي للجريمة بشتى صورها وتحقيق المنظومة الأمنية بصورة إيجابية.

داعية إسلامي يطلق حملة ردا على ''اللي عنده معزة يربطها''

أطلق سامح عبدالحميد حمودة، داعية إسلامي والذي تم إقالته من حزب النور مؤخرا، مبادرة "اللي عنده بنت يحجبها" وذلك ردا على التسجيل الصوتي للمشادة التي وقعت بين أولياء أمور إحدى المدارس الخاصة لقيام تلميذ بتقبيل تلميذة في المدرسة واعتراض والدتها.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

حقيقة استيراد دواجن فاسدة من البرازيل

نفى الدكتور إبراهيم محروس، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، الأحد، دخول شحنات لحوم أو دواجن للأراضي المصرية من البرازيل فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وذلك بعد التحقيق مع شركة جي بي إس أكبر شركة مصدرة في البرازيل بتهمة الفساد.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

وزير الخارجية الألماني لنظيره التركي: أردوغان ''تجاوز حدوده''

قال وزير الخارجية الألماني إنه أبلغ، الأحد، نظيره التركي أن رئيسهرجب طيب أردوغان "تجاوز الحدود" باتهامه المستشارة انجيلا ميركل المستشارة الألمانية شخصيا بـ"ممارسات نازية".

وقال الوزير سيغمار غابرييل لصحيفة باسايور نيو برس الألمانية في عددها الذي يصدر الاثنين، "نحن متسامحون لكننا لسنا حمقى (..) ولذلك أبلغت بوضوح تام زميلي التركي مولود تشاوش أوغلو أنه تم تجاوز حدود معينة إثر التصريحات "الصادمة" لرجب طيب أردوغان".

زورق حربي إسرائيلي يخترق المياه الإقليمية اللبنانية

أعلن الجيش اللبناني أن زورقاً حربياً إسرائيلياً أقدم على خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة لمسافة 300 متر، ولمدة 3 دقائق ثم غادر باتجاه المياه الفلسطينية المحتلة.

وأشار بيان للجيش اللبناني، الأحد، أنه تجري متابعة الخرق بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان