إعلان

فرج عامر لمصراوي: مأساة غريق استاد القاهرة تطول الجميع

12:48 م الأحد 19 مارس 2017

المهندس شريف اسماعيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الفرماوي ومحمد يسري مرشد:

أدان محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الإهمال الجسيم الذي صاحب مصرع الطالب "محمد بدر" غرقاً يوم الجمعة الماضي.

ولقي الطالب "محمد بدر" مصرعه غرقاً يوم الجمعة الماضى خلال دورة تأهيلية للالتحاق بالكليات العسكرية والشرطة أقامتها احدي الإكاديميات الخاصة بمجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة ليتم اكتشاف الواقعة بعد 24 ساعة من وفاته عن طريق جثته.

وقدم فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب طلب استجواب للمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة على خلفية المآساة.

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة لمصراوي "قدمت استجواب ضد رئيس مجلس الوزاء ووزير الشباب والرياضة للوقوف على ملابسات الواقعة وهذا الإهمال غير المسبوق".

وتابع "الكل مدان في هذه الواقعة، من المسئولين على الأكاديمية وهيئة استاد القاهرة وحتى زملاء الضحية الذين لم ينقذوه، الجميع مشترك في الإهمال".

وحول وجود بنود في قانون الرياضة الجديد لرقابة الأكاديميات الخاصة رد عامر "القانون الجديد والقديم وقانون العقوبات يقف في وجه الإهمال ويعاقب المهملين الشق ليس رياضي فقط، الواقعة الآن إهمال أدي إلى وفاة".

وتضع المادة (550) من قانون العقوبات عقوبة الحبس من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات لكل من سبب موت أحد عن إهمال أو قلة احتراز أو عدم مراعاة القوانين والأنظمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان