إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم السبت 18 مارس 2017

06:54 ص السبت 18 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 67 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية ارتكابهم لجريمة اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام.

القاهرة.. تستضيف جامعة الدول العربية، اجتماعا رباعيا لبحث تطورات الأوضاع في ليبيا وجهود تسوية الأزمة وتقريب وجهات النظر بين الفرقاء الليبيين، بمشاركة أمينها العام أحمد أبو الغيط ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فكي والممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي فيديريكا موجريني ومبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا مارتن كوبلر.

عمان.. تنطلق بالعاصمة الأردنية عمان فعاليات المؤتمر السنوي لمنتدى البحوث الاقتصادية، تحت عنوان "التعاون الإقليمي والسلام والتنمية: الدروس المستفادة لمنطقة الشرق الأوسط"، ويشارك في المؤتمر نحو 200 من كبار الاقتصاديين والخبراء.

القاهرة.. يبدأ وزير شئون الرئاسة البولندي زيارة للقاهرة في إطار المشاورات الجارية بين مصر وبولندا للترتيب لزيارة الرئيس البولندي أندجي دودا للقاهرة في النصف الثاني من عام 2017.

القاهرة.. يفتتح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي "المؤتمر الدولي التاسع لتكنولوجيا النانو في الإنشاء"، والذي ينظمه المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، بالتعاون مع الجامعة المصرية الروسية، وجامعة إيجفسك التكنولوجية الروسية، بشرم الشيخ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان