إعلان

"القومية لضمان الجودة" تبدأ زيارات الاعتماد لمؤسسات التعليم الأزهرية

10:42 م الثلاثاء 14 مارس 2017

جامعة الازهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

بدأت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، زيارات الاعتماد لمؤسسات التعليم الأزهرية للفصل الدراسي الثاني تتضمن 57 معهدًا أزهريًّا في شتى المراحل المختلفة بواقع (4 رياض أطفال، 29 ابتدائيا، 17 إعداديا، 7 معاهد ثانوي) في 26 محافظة، إضافة إلى زيارات استكمال الاعتماد لـ10 معاهد أزهرية وفق خطة زيارات الاعتماد الموضوعة من الهيئة بالتنسيق مع قطاع المعاهد بالأزهر الشريف، وكذلك مع جامعة الازهر لضمان جودة التعليم.

أعلنت ذلك الدكتورة يوهانسن عيد، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مبينة أن فريقاً علمياً للمراجعة الخارجية من الهيئة التقى اليوم الثلاثاء، مع الدكتور أحمد حسني، رئيس جامعة الأزهر في إطار زياراته لبعض كليات الجامعة للحصول على اعتماد الجودة.

وأوضحت عيد، أنه سيتم تنظيم زيارات لاعتماد الجودة لكلية القرآن الكريم للقراءات، وعلومها بطنطا (خلال الفترة من 19-21 مارس 2017)، وكلية اللغة العربية بالمنوفية (خلال الفترة من 25-27 مارس 2017)، وزيارة كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين بالقاهرة (خلال الفترة من 2-4 إبريل 2017).

كما ستتم زيارات لإعادة التقييم لكليات العلوم (بنات) والعلوم (بنين) بالقاهرة، وطب الأسنان (بنات) بالقاهرة، بجامعة الأزهر خلال شهر أبريل المقبل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان