إعلان

"زراعة النواب" ترسل مذكرة عاجلة لوزير الدفاع لاستكمال طريق أبو سمبل

02:06 م الثلاثاء 14 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد علي:

أرسلت لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، مذكرة عاجلة إلى الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي بشأن استكمال عمل طريق الجيش الصحراوي الشرقي إلى أبو سمبل.

واشتكى اليوم، النائب ياسين عبد الصبور، البرلماني عن دائرة نصر النوبة، خلال اجتماع اللجنة من الحوادث المرورية التي تقع على هذا الطريق، وهو ما أيده فيه النائبان هشام الشعيني رئيس اللجنة، وفتحي قنديل، بقوله أن الطريق واجب إصلاحه لأنه يحصد أرواح الأبرياء كل يوم.

ومن المقرر أن تسلم المذكرة إلى اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشؤون القانونية، الذي حضر الاجتماع.

في سياق آخر، اقترح اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعلية، إنشاء القوات المسلحة لمجمع أسمدة وكيماويات، فى منطقة القنطرة شرق قناة السويس، لصرف الأسمدة للمواطنين المقيمين فى هذه المنطقة، بعد قرار منع التداول، مضيفًا أن قرار منع نقل بعض أنواع الأسمدة لهذه المنطقة، جاء لاستخدام العناصر الإرهابية لسماد النترات واليوريا فى تصنيع المتفجرات.

وأكد طاهر، إن الشعب المصري، يشارك قواته المسلحة وشرطته، فى حربهما على الإرهاب ، والجميع يعلم أن الدفاع عن سيناء من أهم الخطط القومية ولابد من تنمية سيناء وهذه المنطقة أيضًا.

وقال اللواء ممدوح شاهين، مساعد وزير الدفاع للشؤون الدستورية والقانوني: "ليس لدينا مانع من تنفيذ المقترح بعد عمل دراسة للمشروع وأن تنفذه وزارة الزراعة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان