إعلان

بعد الإفراج عنه.. "مبارك" ينتقل إلى فيلا هليوبوليس الأربعاء المقبل

04:58 م الإثنين 13 مارس 2017

فريد الديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – حاتم أبو النور:

كشف فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن أن "مبارك" سينتقل الأربعاء المقبل، إلى محل إقامته الكائن بفيلا بمصر الجديدة على مقربة من نادي هليوبوليس وقصر الاتحادية.

وأضاف "الديب" – في تصريحات لمصراوي اليوم الاثنين – أن الفيلا تتكون من طابقين، يطل الطابق الأول منها على حديقة وحمام سباحة، ومن المقرر أن يقيم كلا من جمال وعلاء بالطابق الأرضي، فيما سيقيم "مبارك" وقرنيته بالطابق الثاني.

ولفت محامي الرئيس الأسبق، إلى أن الفيلا شهدت عدة تجديدات بما يؤهلها لاستقبال الرئيس وأسرته، مضيفًأ أن الدولة ستؤمن حراسة بمسكن الرئيس الأسبق.

وقال "الديب"، إن "مبارك" سيغادر مستشفى القوات المسحلة بالمعادي، صباح الأربعاء، متوجهًا إلى مقابر آل ثابت لزيارة حفيده محمد علاء مبارك، والذي وافته المنية عام 2009، على أن يتم عقب ذلك إلى الفيلا.

وكان المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار إبراهيم صالح، أصدر اليوم الاثنين، قرارًا بإخلاء سبيل الرئيس الأسبق حسني مبارك والإفراج عنه، بعد أن تم اعتماد فترة الحبس الاحتياطي التي قضاها على ذمة قضية قتل المتظاهرين، ضمن عقوبة السجن بحقه في قضية "قصور الرئاسة".

يذكر أن في أواخر 1958 استأجر "محمد حسني السيد مبارك" شقة في مصر الجديدة ليقضي فيها شهر العسل حين تزوج من سوزان صالح ثابت.

يٌشار إلى أن نجلا الرئيس الأسببق ولدا في الفيلا، واستخدمها الرئيس كعنوان شخصي دائماً في كل وثيقة أو عقد وقعه، وتقع الشقة بالدور الثاني من عمارة قديمة ترتفع 7 طوابق مقابل حديقة "مريلاند" في 4 شارع الحجاز بمصر الجديدة، وتمتلك أسرة الرئيس الأسبق فيلا في شرم الشيخ بمنتجع "جولى فيل"، الذى يمتلكه رجل الأعمال حسين سالم، على مسافة قريبة من خليج نعمة بمحافظة شرم الشيخ.


اقرأ أيضا:

بالفيديو - جار حسنى مبارك فى مصر الجديدة: العمال يجددون شقة الرئيس الأسبق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان