إعلان

الأرصاد: استقرار في الطقس على جميع أنحاء البلاد

11:19 ص الإثنين 13 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مادي غيث:

قال أحمد فاروق، مدير مركز التحليل الرئيسي بهيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الاثنين يشهد استقرار على جميع أنحاء البلاد، حيث أنه مائل للدفئ على الوجة البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.

وأضاف فاروق في تصريحات لمصراوي، أن الرؤية الأفقية فى الشبورة المائية تقل صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة وارتفاع الموج عليهما ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية عليهما شمالية غربية.

وأوضح أحمد فاروق أن طقس غدًا الثلاثاء لن يختلف كثيرًا عن طقس اليوم، حيث يسود طقس معتدل مائل للدفئ علي السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة، وأن الطقس سيكون دافئ على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، ودرجة الحرارة ستظل 22 درجة حتي يوم الأربعاء.    

ونصح مدير مركز التحليل الرئيسي بهيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بالقيادة بهدوء على الطرق في الصباح الباكر نظرًا لظهور الشبورة المائية، والاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية، خاصةً خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الساعات الأولى من الصباح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان