إعلان

حدث ليلا: ترحيل وزيرة تركية من هولندا ومكالمة السيسي لعمرو أديب

04:35 ص الأحد 12 مارس 2017

2017_3_12_1_42_52_711

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني سمير:

شهدت الليلة الماضية العديد من الأحداث أبرزها الكشف عن تفاصيل مكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسي للإعلامي عمرو أديب، وكذلك وقوع حادث مروري أعلى الطريق الدائي بمحور صفط اللبن، وإحباط تهريب 25 مليون قرص ترامادول وتامول مخدر بجمارك بورسعيد.

وعلى الصعيد الدولي قامت الشرطة الهولندية أمس بفض تظاهرة لمؤيدي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في روتردام، وطرد وزيرة الأسرة التركية من هولندا وترحيلها إلى ألمانيا تحت حراسة الشرطة، وفي الأردن قامت السلطات بإطلاق سراح جندي قتل 7 طالبات إسرائيليات عام 1997.

مكالمة السيسي لعمرو أديب

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، تفاصيل المكالمة التي أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لزوجها الإعلامي عمرو أديب، بعد إصابته بوعكة صحية يوم 

الجمعة.

وقالت "الحديدي" إن الرئيس السيسي اتصل بأديب هاتفيًا للاطمئنان عليه، وقال له: "انزل عشان ترجع تقود العمل الإعلامي"، لافتة أن المكالمة رفعت 

الروح المعنوية لأديب.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

حادث على الطريق الدائري:

وقع مساء أمس حادث تصادم 3 سيارات بمحور ضغط اللبن بالجيزة على الطريق الدائري، تسبب في إصابة 5 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وأفاد شاهد عيان، بأنه أثناء سير سيارة ملاكي يستقلها شخص وزوجته وابنتهما، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة السرعة الزائدة، ليصطدم بسيارة ملاكي 

وأخرى ميكروباص "14 راكب".

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إحباط تهريب ٢٥ مليون قرص تامول وترامادول في بورسعيد

أحبطت الإدارة العامة لجمارك بورسعيد، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركى بالمنطقة الشرقية، اليوم الأحد، محاولة تهريب 25 مليون 

و170 ألف قرص من أقراص التامول والترامادول المخدر المحظور دخولها البلاد.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الشرطة الهولندية تفرق تظاهرة لمؤيدي أردوغان في روتردام

استخدمت الشرطة الهولندية في روتردام ليل السبت-الأحد خراطيم المياه لتفريق متظاهرين أتراك تجمعوا للاحتجاج على منع الحكومة الهولندية وزير 

الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو من المشاركة في تجمع في المدينة الساحلية تأييدا لتعزيز سلطات الرئيس التركي رجب طيب اردوغان.

وبعد الهدوء الحذر الذي ساد طوال ساعات عديدة بين المتظاهرين الذين احتشدوا بالآلاف قرب القنصلية التركية وبين عناصر الشرطة، انقلب المشهد فجر 

الأحد إذ راح عناصر الشرطة وبعضهم يمتطي الجياد يفرقون المتظاهرين بالقوة مستخدمين خراطيم المياه، كما أفاد مراسلو وكالة فرانس برس.

 

طرد وزيرة تركية من هولندا وترحليها إلى ألمانيا

أعلن رئيس بلدية روتردام، فجر الأحد، أن السلطات الهولندية بصدد ترحيل وزيرة الأسرة التركية فاطمة بتول سايان كايا إلى المانيا كونها أتت من هذا البلد إلى المدينة الهولندية الساحلية للمشاركة في تجمع سياسي مؤيد لرئيس بلادها.

 

وقال أحمد أبو طالب للصحفيين، إن الوزيرة التركية التي وصلت مساء السبت إلى مدينته بالسيارة آتية من ألمانيا "تسلك الآن الطريق المؤدية من روتردام إلى المانيا" بمواكبة من الشرطة الهولندية التي ستوصلها إلى الحدود، مشيرا إلى أن الوزيرة "طردت إلى البلد الذي أتت منه".

الأردن يفرج عن جندي قتل 7 إسرائيليات عام 1997

أفرجت السلطات الأردنية فجر الأحد عن الجندي أحمد الدقامسة الذي قتل سبع طالبات إسرائيليات عام 1997، وذلك بعد انقضاء محكوميته، بحسب ما أفاد أحد أفراد عائلته لوكالة فرانس برس.

وفي اتصال هاتفي أجرته معه فرانس برس قال محمد يحيى الدقامسة، وهو عسكري متقاعد وأحد أبناء عمومة الجندي المفرج عنه، إن "السلطات الأمنية أفرجت عن أحمد الدقامسة في تمام الساعة الواحدة من فجر اليوم الأحد (23,00 ت غ) بعد انتهاء محكوميته ليصبح إنسانا حرا طليقا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان