إعلان

بالفيديو- التليفزيون الروسي: الاجراءات الأمنية في مطارات مصر "قلعة تُحطم أي عدو"

11:37 م الإثنين 06 فبراير 2017

الأمن فى المطارات المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أذاع الإعلامي عمرو أديب، في حلقة اليوم الاثنين، ببرنامج "كل يوم" على فضائية ON E، تقرير التليفزيون الروسي حول الاجراءات الأمنية لمصر استعداداً لعودة السياحة الروسية.

وقال معد التقرير إن حادث سقوط الطائرة الروسية "إير باص" المأساوي في 31 أكتوبر 2015 والذي أسفر عن مصرع 224 شخصًا؛ بمثابة نقطة تحول في سياحة شواطئ البحر الأحمر المصرية.

وأضاف التقرير أن عدم الانتباه الجيد في التأمين أودى بحياة الكثيرين، موضحًا أن ذلك الحادث جعل مطارات القاهرة وشرم الشيخ والغردقة أصبحت كالقلعة حيث ينتشر الأمن بكثافة كما لو أنه جاهز لضرب وتحطيم العدو على الحدود.

وأشار إلى أن سلسلة خطوات تأمين طويلة للذي يريد أن يغادر البلاد من المدن الساحلية على البحر الأحمر. وكذلك انتشار الأمن بشكل ملحوظ وجاهز للرد في أول نداء استغاثة.

وذكر أن المراقبة داخل المطارات تتم على مدار 24 ساعة يوميًا.

وزاد أن "لجنة روسية من قبل وزارة الطيران الروسية كانت في المطارات المصرية الجمعة الماضية، لمراقبة والكشف عن اجراءات التأمين في المطارات".

وأوضح أن أعضاء اللجنة الروسية حاولوا إدخال قنابل هيكلية للتأكد من مدى جاهزية القائمين على التفتيش، ونجح المصريون في اكتشافها الأمر الذي دعا للتفاؤل عند المدن الشاطئية من جانب الروس".

وأكد أنه إذا وجد شيء خطير يكمن أن يتفجر، يتم التعامل معه فورًا من قبل متخصصين -داخل غرفة حديدة مصفحة بالمطار- مع معدات آلية على مستوى عالي".

وتابع: "الأمل الآن معقود على الموسم المقبل في وصول السياح الروس، وإن كان لا أحد يتكلم عن المدة بالتحديد". مضيفًا "جميع سكان شرم الشيخ والغردقة ونوبيع يأملون في وصول السياح الروس في أقرب وقت".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان