إعلان

رسلان: ندرس تخفيض فواتير سكان "الجيزة" تعويضًا عن قطع المياه

11:53 ص السبت 04 فبراير 2017

ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:
قال ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، في تصريحات تلفزيونية، صباح اليوم، إن الشركة تدرس سبل لتعويض المواطن عن انقطاع المياه لمدة وصلت إلى 48 ساعة.
وفي اتصال هاتفي مع "مصراوي" قال رسلان، إن دراسة التعويضات تدور حول تخفيض فواتير المياه المقررة هذا الشهر بنسبة معينة، أو بعدد معين من الأمتار المقررة للمواطنين.
وأوضح رسلان أن "هذا القرار له إجراءات لا بد أن تُتبع قبل إصداره، ويسبقه الحصول على موافقة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة".
وسادت حالة من الغضب والاستياء، بين أهالي الجيزة، بسبب تأخر عودة المياه عن موعدها الذي أعلنته الرشكة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، حيث أكدت في بيانها الأول على عودة المياه في الساعة 10 صباح اليوم الخميس، ولكن تراجعت وأكدت على عودتها في الساعة الواحدة ظهر الخميس، ثم امتدت ساعات الانقطاع حتى الثامنة مساء الخميس، لكن المياه عادت بشكل فعلي منتصف أمس الجمعة.
كانت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قد أعلنت الثلاثاء، انقطاع المياه عن 22 منطقة بنطاق محافظة الجيزة اعتبارا من أمس الأربعاء، لمدة حوالي 24 ساعة، على أن تنتهِ المهلة في العاشرة من صباح اليوم، الخميس، في مناطق الوراق وجزيرة محمد وامبابة والقومية العربية وشارع السودان بدءاً من الكتكات حتى ثروت، والدقي والعجوزة والمهندسين والصحفيين وميت عقبة وبشتيل والمنيرة الشرقية والغربية، وأول فيصل والعشرين وحسن محمد والمطبعة وترعبة العال 1 و2 والمشابك وبولاق الدكرور وأرض اللواء وصفط اللبن وكفر طهرمس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان