إعلان

في اليوم الأول له.. وزير "التنمية المحلية" يعتذر لصحفيي "الوزارة"

06:27 م الخميس 16 فبراير 2017

هشام الشريف وزير التنمية المحلية الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أبلغ هشام الشريف، وزير التنمية المحلية الجديد، اعتذاره للصحفيين مندوبي الوزارة، عما بدر من الحرس الخاص به في اليوم الأول لتوليه مهام منصبه الجديد. 

كان الصحفيون مندوبو الوزارة، قد حاولوا لقاء الوزير وتصويره والتحدث معه، إلا أن أمن الوزارة وحرس الوزير منعوهم من ذلك، بناءً على تعليمات من الوزير، حسبما أعلنوا. 

وبعد وصول الوزير مقر ديوان عام الوزارة بعدما حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، اجتمع فورًا بقيادات الوزارة. 

ومن جانبه طلب اللواء وليد مشرفة، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، من صحفيي التنمية المحلية الذين توافدوا على الوزارة لمقابلة الوزير وتهنئته، بضرورة الانصراف قائلا: "وجودكم غير مستحب بناءً على تعليمات الوزير"، فيما منع الحرس الخاص بالوزير الصحفيين من الوقوف في الطابق الذى يتواجد فيه الوزير.

ومنذ الصباح، أعلن مشرفة، أن الوزير الجديد لن يجري لقاءات اليوم عقب قدومه للوزارة، على أن يحدد موعدًا الأسبوع القادم للقاء الصحفيين ووسائل الإعلام. 

وتأهبت وزارة التنمية المحلية، منذ الصباح الباكر، لاستقبال الوزير الجديد، الذي من المقرر أن يحضر للوزارة عقب آداء اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان