إعلان

علي جمعة في مؤتمر "مصر الخير": لا نميز بين أحد.. ومبدأنا المواطنة الصحيحة

03:00 م الخميس 16 فبراير 2017

علي جمعة رئيس مجلس إدارة مؤسسة مصر الخير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ نورا ممدوح:

قال علي جمعةـ رئيس مجلس إدارة مؤسسة مصر الخير، إن المؤسسة تحتفل اليوم الخميس، بمضي ١٠ سنوات على البدء في طريق كفاح في الخير.

جاء ذلك خلال إطلاق مؤسسة مصر الخير لملتقاها الأول لشركاء التنمية بحضور السفيرة نبيلة مكرم ـ وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والدكتور علي جمعة ـ رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، وعصام العدوي ـ ممثلاً عن غادة والي وزيرة التضامن، والإعلامية منى الشاذلي ـ سفيرة التعليم بمؤسسة مصر الخير.

وأشار جمعة، إلي أنه تم اليوم التوقيع مع محمد إسماعيل الأنصاري، باعتباره سفير الخير لمصر الخير في العالم وهو مقتنع بقضية التنمية والتوأمة بين شعب الكويت ومصر وأنها المركز وتحتل القلب من هذا العالم.

وتابع مفتي الجمهورية السابق: "هيا بنا نبدأ ونتعاون بقلب متفتح لا يميز بين مصري وغيره ولا المسلم وغير المسلم ولا الرجال والنساء وهكذا كان تكوين مجلس الأمناء من أجل إثبات أن مبدأنا المواطنة الصحيحة وأننا نفيد كل المواطنين".

وشدد على أنه لابد من أن نضع أيدينا في أيدي بعض لنعيش عيشة كريمة، قائلًا: "علينا أن نعطي ولا نبخل بأموالنا وجهدنا ولا نكل من العمل ولانخاف من الأمل وبالأمل والعمل نصل إلى مرادنا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان